22/09/2016 - 08:46

حالة الطقس: انخفاض ملموس في درجات الحرارة

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

حالة الطقس: انخفاض ملموس في درجات الحرارة

منظر عام لقرية الرامة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ومن المتوقع أن يكون الجو يوم غدٍ الجمعة غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت المقبل غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد المقبل غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

التعليقات