07/10/2016 - 07:50

حالة الطقس: أجواء لطيفة ومنعشة تميل للبرودة في الليل

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الجمعة، لطيفا وخريفيا معتدلا في مختلف المناطق مع جو حار في الأغوار والبحر الميت. أما ليلا فتسود أجواء لطيفة ومنعشة وتميل للبرودة في المناطق الجبلية.

حالة الطقس: أجواء لطيفة ومنعشة تميل للبرودة في الليل

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الجمعة، لطيفا وخريفيا معتدلا في مختلف المناطق مع جو حار في الأغوار والبحر الميت. أما ليلا فتسود أجواء لطيفة ومنعشة وتميل للبرودة في المناطق الجبلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية.

السبت: لا يطرأ تغيير كبير على درجات الحرارة، حيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس لطيفا ومعتدلا نهارا، ولطيفا إلى مائل للبرودة النسبية ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، حيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الإثنين: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، حيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً. ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق السحلية والشمالية من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات