14/10/2016 - 08:04

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الجمعة، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً.

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الجمعة، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد السبت يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الأحد المقبل فلا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات