17/10/2016 - 07:50

حالة الطقس: احتمال تساقط زخات خفيفة من الأمطار

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الإثنين، انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا.

حالة الطقس: احتمال تساقط زخات خفيفة من الأمطار

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الإثنين، انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الثلاثاء، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، حيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الأربعاء المقبل، فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، حيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً.

هذا، ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات