02/02/2017 - 08:22

حالة الطقس: استمرار موجة البرد حتى السبت

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم، الخميس، غائمًا جزئيًا إلى صاف وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

حالة الطقس: استمرار موجة البرد حتى السبت

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم، الخميس، غائمًا جزئيًا إلى صاف وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت المقبل فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا بشكل واضح ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات