18/04/2017 - 08:07

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، ربيعيا لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا في المناطق الساحلية والأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، ربيعيا لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا في المناطق الساحلية والأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأربعاء، ربيعيا لطيفا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في سائر المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو ربيعيا لطيفا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في المناطق الأخرى، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الجمعة، حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات