20/05/2017 - 07:28

حالة الطقس: انخفاض طفيف في درجات الحرارة

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، اليوم السبت، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وربيعياً لطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا.

حالة الطقس: انخفاض طفيف في درجات الحرارة

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، اليوم السبت، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وربيعياً لطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

في حين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم غدٍ، الأحد، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالبًا صافٍ، وربيعيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بعد غدٍ، الإثنين، بحيث تصبح حول معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلًا للحرارة في المناطق السهلية وتكون الرياح جنوبية غربية ومتقلبة الاتجاه وخفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات