23/12/2017 - 08:07

حالة الطقس: حار وجاف وغائم جزئيا صباحا وأمطار محلية مساء

يكون الطقس، اليوم السبت، غائما جزئيا، وفي ساعات الصباح حارا نسبيا وجافا، وفي ساعات ما بعد الظهر يدخل البلاد هواء أكثر برودة ورطوبة، بدءا من منطقة الساحل وينتشر تدريجيا إلى باقي المناطق

حالة الطقس: حار وجاف وغائم جزئيا صباحا وأمطار محلية مساء

يكون الطقس، اليوم السبت، غائما جزئيا، وفي ساعات الصباح حارا نسبيا وجافا.

وفي ساعات ما بعد الظهر يدخل البلاد هواء أكثر برودة ورطوبة، بدءا من منطقة الساحل وينتشر تدريجيا إلى باقي المناطق.

وتشير توقعات الأرصاد الجوية إلى احتمال سقوط أمطار محلية في ساعات المساء، وخاصة شمالي البلاد.

أما درجات الحرارة المتوقعة نهار اليوم والليلة فتكون كالتالي: الخالصة (كريات شمونه) 23 – 14، الجولان السوري المحتل 21 – 12، صفد 18 – 11، طبرية 25 – 15، حيفا 23 – 16، يافا 23 – 16، القدس 22 – 11، عسقلان 22 – 16، عين جدي (البحر الميت) 28 – 19، أم رشرش (إيلات) 27 – 18.

وكانت تقارير الأرصاد الجوية قد أفادت بأنه يوم غد، الأحد، سيحصل انخفاض ملموس في درجات الحرارة، وتسقط أمطار متقطعة في شمالي البلاد، وتمتد خلال ساعات النهار إلى المركز. وفي ساعات الليل يتوقع أن تتساقط الثلوج في جبل الشيخ في الجولان السوري المحتل، كما يتوقع أن تهب رياح تصل سرعتها إلى 60 كيلومترا في الساعة، ويكون البحر هائجا ومائجا، حيث يتوقع أن يصل ارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف المتر وحتى ثلاثة أمتار ونصف.

ويوم الإثنين القادم، يتوقع أن تسقط أمطار محلية من الشمال وحتى شمالي النقب. ويتوقف هطول الأمطار خلال ساعات النهار وتهدأ الرياح تدريجيا، بينما يبقى البحر مائجا حيث يتوقع أن يصل ارتفاع الأمواج إلى ثلاثة أمتار ونصف المتر.

التعليقات