12/02/2021 - 06:56

حالة الطقس: صاف ودافئ

يكون الجو اليوم، الجمعة، صافياً بوجه عام و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة

حالة الطقس: صاف ودافئ

(pixabay) توضيحيّة

يكون الجو اليوم، الجمعة، صافياً بوجه عام و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائماً جزئيا وباردا نسبيا إلى بارد، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا، السبت، يستمر الجو صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يبقى الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد، الأحد، يستمر الجو صافياً بوجه عام و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة و يبقى الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات