13/02/2021 - 06:42

حالة الطقس: أجواء صافية ودافئة

يستمر الجو اليوم، السبت، صافيًا بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يبقى الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حالة الطقس: أجواء صافية ودافئة

توضيحية

يستمر الجو اليوم، السبت، صافيًا بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يبقى الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف وباردا نسبيا إلى بارد، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد، تنبأت الأرصاد بأن يستمر الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويبقى الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو غائما جزئيا إلى صافي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية إلى معتدل في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأما الثلاثاء يكون الجو صافيا إلى غائم جزئي و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق خلال ساعات النهار ، وخلال ساعات الليل يتوقع أن تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة قطبية المنشأ، حيث يصبح الجو غائما وعاصفا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الشمالية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح نهارًا جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساء وليلا إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

التعليقات