31/10/2016 - 11:20

"العربي الجديد" يطلق "جيل" الشبابي

يطلق موقع "العربي الجديد"، بعد غد الأربعاء، موقع "جيل" الإلكتروني، وهو "فضاء عربي شبابي، يضع المتصفح أمام فرصة اكتشاف مواضيع رصينة ومختلفة، تتماشى مع لغة التحولات الإعلامية، ويتجاوز ما هو تقليدي وسائد في المشهد الإعلامي، حسبما ذكر الموقع.

"العربي الجديد" يطلق "جيل" الشبابي

يطلق موقع 'العربي الجديد'، بعد غد الأربعاء، موقع 'جيل' الإلكتروني، وهو 'فضاء عربي شبابي، يضع المتصفح أمام فرصة اكتشاف مواضيع رصينة ومختلفة، تتماشى مع لغة التحولات الإعلامية، ويتجاوز ما هو تقليدي وسائد في المشهد الإعلامي، حسبما ذكر الموقع.

وقال 'العربي الجديد' إن الموقع الشبابي الجديد 'يمنح الكتاب الشباب فرصة للمشاركة في النقاش والسّجالات، بعيدا عن السطحية والابتذال، انطلاقا من احترام الحريات وأخلاقيات المهنة الصحافية، والحياة الخاصة للأفراد، وليس انتهاءً بإنتاج مواضيع جديدة في الطرح والرؤية وزاوية التناول، وقادرة في الوقت نفسه على الحضور في المشهد الإعلامي والمساهمة في الرأي العام، والتعبير عن واقع الشباب واهتمامه'.

اقرأ/ي أيضًا| 'العربي الجديد' يطلق 'ضفة ثالثة' الثقافي

وبحسب 'العربي الجديد'، يضع 'جيل' أمام متصفحيه 'واجهة إلكترونية جديدة، بإخراج بصري يتميز بسهولة تصفح المواضيع والمرونة في الانتقال بين الأقسام، إذ يحرص على تنوّع المواضيع، وسرعة الإدراج والمتابعة، ومحاولة حصر ما يدور في فلك الإعلام الاجتماعي، في قوالب قابلة للتداول والمشاركة'.

التعليقات