03/12/2016 - 11:41

فيسبوك يحظر صفحة "تلسكوب نيوز"

دحلان يهجم وفيسبوك يغلق: تم حظر صفحة "تلسكوب نيوز" الإخبارية عقب هجوم إلكتروني من قبل خلايا تابعة لمحمد دحلان، القيادي المفصول من حركة فتح.

فيسبوك يحظر صفحة

(فيسبوك)

أغلقت شركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي، اليوم السبت، صفحة تلسكوب نيوز الاخبارية، وذلك بعد هجمة من خلايا إلكترونية تتبع القيادي المفصول من حركة فتح، محمد دحلان، على خلفية نشر أكثر من فيديو يُعري مواقفه ويكشف حقيقته.

وقالت إدارة صفحة تلسكوب نيوز في بيان صحفي إنها استطاعت في وقت قصير تحقيق إنجازات كبيرة، بينها ملايين المشاهدات لفيديوهات من انتاجها الخاص عن الجرائم التي ارتبكها محمد دحلان بدعم من الإمارات في كل من فلسطين وليبيا ودعمه للانقلاب في مصر، وغدره للخليجيين، وفضح وسائل الإعلام التي تعمل لحسابه.

وأنتجت الصفحة، بجهود فردية، عشرات الفيديوهات؛ التي كان آخرها عن تقاسم السلطة في الإمارات بين محمد بن زايد ومحمد بن راشد آل مكتوم تمهيدًا لإعلان وفاة رئيس البلاد المغيب الشيخ خليفة بن زايد. وكذلك أنتجت فيديوهات خاصة عن إعلام محمد دحلان وغدره بالخليجيين الذين تحتضنه إحدى عواصمهم.

وقدمت الصفحة فيديوهات خاصة من داخل مدينة حلب السورية المحاصرة، التي تعيش ظروفًا قاسية نتيجة هجمة النظام الطائفي وميليشيا حزب الله وإيران وحليفهتهم روسيا.

وأطلقت الصفحة بشكل مؤقت صفحة تشاركية تفاعلية تحت مسمى "تلسكوب نيوز - شارك"، لمواصلة رسالتها الخاصة بفضح كل من دعم ومول الثورات المضادة ضد ثورات الربيع العربي.

اقرأ/ي أيضًا | "تويتر" يراقب ترامب... هل يحظر حساب الرئيس؟

يذكر أن تلسكوب نيوز هي صفحة تطوعية يقوم عليها مجموعة من الشباب العربي الداعم للثورات في واجه الثورات المضادة.

 

التعليقات