23/12/2016 - 18:04

رونالدو لأطفال سورية: "أنتم الأبطال الحقيقيون"

نشر نجم كرة القدم الأوروبية، ومهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهر فيه النجم البرتغالي موجهًا رسالة مصورة إلى أطفال سورية.

رونالدو لأطفال سورية: "أنتم الأبطال الحقيقيون"

(فيسبوك)

نشر نجم كرة القدم الأوروبية، ومهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، ظهر فيه النجم البرتغالي موجهًا رسالة مصورة إلى أطفال سورية.

وظهر رونالدو عبر الفيديو الذي تداوله المئات من رواد التواصل الاجتماعي، متحدثًا مع أطفال سورية قائلًا، 'إلى الأطفال في سورية أعلم جيدا حجم المعاناة التي تمرون بها في بلادكم، لا تفقدوا الأمل... العالم كله معكم ويساندكم ومهتم بكم... أنا لاعب كرة مشهور، لكنكم أنتم الأبطال الحقيقيين، وأنا أيضا معكم وأدعمكم'.

وقام رونالدو (31 عامًا) والذي توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب بالعالم، أختير كسفير لمؤسسة 'Save the Children'، والتي تبرع لها بمبلغ كبير من المال، رفض الإعلان عن قيمته الحقيقية، والتي تقوم بدورها بتوفير مواد غذائية وملابس، ومساعدات طبية لللاجئين السورين في أوروبا وإلى المتضررين من الأزمة السورية، بحسب وكالة 'أسوشيتد برس' الأميركية.

 

التعليقات