14/01/2017 - 17:55

ترامب يهاجم عضوا في الكونغرس على "تويتر"

هاجم الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، عبر موقع تويتر، أحد أعضاء مجلس النواب الأميركي، بعد إعلانه عن عدم رغبته بحضور حفل تنصيب ترامب، مبرّرًا ذلك بأنّ "انتخاب ترامب لم يكن شرعيًّا".

ترامب يهاجم عضوا في الكونغرس على "تويتر"

هاجم الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، عبر موقع تويتر، أحد أعضاء مجلس النواب الأميركي، بعد إعلانه عن عدم رغبته بحضور حفل تنصيب ترامب، مبرّرًا ذلك بأنّ 'انتخاب ترامب لم يكن شرعيًّا'.

ومن جهته، قال ترامب عبر صفحته الرسمية على موقع 'تويتر'، 'على عضو الكونغرس جون لويس، قضاء مزيد من الوقت في إصلاح ومساعدة دائرته الانتخابية، التي هي في أسوأ حال ومهترئة، ناهئك عن أنّها مبتلاة بالجريمة، بدل اللجوء إلى الشكاوى الكاذبة حول نتيجة الانتخابات'.

وتابع ترامب في تغريدة أخرى 'كلام... كلام... ولكن لا عمل ولا نتائج... إنّه أمر محزن حقًّا'.

وكان لويس قد صرح في برنامج 'قابل الصحافة' على قناة 'أن بي سي' الأميركية، 'لا أنظر إلى هذا الرئيس المنتخب على أنه رئيس شرعي'، وأضاف 'أعتقد أن الروس ساهموا بشكل كبير في مساعدة الرجل، وساعدوا في تدمير تشريح هيلاري كلينتون'.

وأضاف لويس في لقائه، أنّه سيقاطع حفل تنصيب الرئيس الجديد، وذلك للمرة الأولى منذ أصبح عضوًا في الكونغرس عام 1987، مضيفًا 'لا يمكنك أن تتأقلم مع شيء تشعر بأنّه خاطئ.

التعليقات