15/02/2017 - 12:45

أحمر مصر دماء تسيل: شرطي يقتل سائق توكتوك

تداول الناشطون على الشبكات الاجتماعية، مقطع فيديو صادم يوثق قتل ضابط شرطة بمحافظة المنوفية، لسائق توك توك برصاصة في رأسه.

أحمر مصر دماء تسيل: شرطي يقتل سائق توكتوك

(تصوير شاشة)

تداول الناشطون على الشبكات الاجتماعية، مقطع فيديو صادم يوثق قتل ضابط شرطة بمحافظة المنوفية، لسائق توكتوك برصاصة في رأسه.

وقتل الضابط السائق محمد عبد الرازق أحمد (40 عاما)، بسبب شجار نشب بينهما نتيجة خلاف حول أولوية المرور على كوبري "جسر" مبارك بشبين الكوم بالمنوفية، ليقوم الشرطي بإشهار مسدسه مصوبًا إياه على رأس السائق، وأطلق النار ليرديه قتيلًا.

وبعد دقائق من نشر الفيديو، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالغضب حيال تكرار ارتكاب الشرطة المصرية لهذه الجرائم بحق المواطنين.

واستهجن رامي الصاوي الجريمة التي صادف وقوعها مناسبة الفالانتين، وكتب يقول: ‏"ظابط شرطة ضرب سواق توكتوك بالنار في المنوفية وقتله، #الداخلية بتقول للشعب هابي فلانتين داي بس بطريقتها".

في حين وصفت ليلى الجريمة البشعة، التي ارتكبت بدم بارد في مشهد بات مؤلوفًا في الشوارع المصرية، على "توتر" قائلًا: "ظابط مرور قتل سواق توكتوك فى شبين الكوم والشعب وقف يصور السواق وهو ميت. End of fext".

وعلى غرارها غرّد أحمد عبده يقول: "ضابط شرطة في المنوفية شدّ مع سواق توكتوك، قام مطلّع طبنجته وطخه طلقة في دماغه مات. End of text". 

بينما كتب أحمد ميلاد يقول: "اللون الأحمر الوحيد الذي شاهدته اليوم هو دماء سائق توكتوك المنوفية".

وغرّد أحمد بوليسكي على "تويتر" يقول: "النهاردة في ظابط شرطة في #المنوفية صحِي من النوم لبس وراح شغله وبعدين قرر ينهي حياة سائق توكتوك بطلقة في دماغه".

 

التعليقات