18/03/2017 - 17:01

"السيسي_خان_باع_فشل" يتصدر مواقع التواصل

تصدر وسم " #السيسي_خان_باع_فشل"، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، وذلك في محاولة من الناشطين رصد "إنجازات" السيسي، وهو يقترب من أربع سنوات على حكمه.

تصدر وسم " #السيسي_خان_باع_فشل"، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، وذلك في محاولة من الناشطين رصد "إنجازات" السيسي، وهو يقترب من أربع سنوات على حكمه.

وتباينت آراء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الوسم المدشن، حيث أعادوا نشر صور وفيديوهات من لجان الاقتراع قبل أربع سنوات، فيما وصف مستخدمون آخرون هذه اللجان بـ"الفاضية"، كما قال أحدهم "انت جيت على ظهر دبابة"، مشيرين إلى الانقلاب العسكري الذي وصل من خلاله السيسي إلى الحكم.

ونشرت حليمة عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر"، صورة شملت كلّ "إنجازات" السيسي، خلال فترة حلمه، فمن العمل ضد أعدا إسرائيل، والقضاء على المؤسسات، وضرب الوحدة الوطنية، وتسليم غاز البحر المتوسط لإسرائيل، والتنازل إلى حقوق مصر المائية في نهر النيل، وتبديد الموارد وتدمير الاقتصاد، وتفريغ سيناء من رفح وحتى العريش، وبيع تيران وصنافير".

فيما نشر خالد حجازي، عملًا للفنان الإنجليزي، مات باينتر، والذي يعبر عن حالة مصر في الفترة الحالية.

وقال محمد، عبر موقع "تويتر"، سيدي الرئيس، حلمي بسيط جدا... أبسط مما تتخيل، 2 جنيه فول، 1 جنيه طعمية، و3 جنيه عيش. لسان فقير.

وقال صاحب حساب، "مسلمو بورما"، تهجير متعمد لأهل سيناء، خط الدفاع الأول عن مصر، وخلف حالة من الكره والحقد بينهم وبين الجيش المصري".

وقالت "أميرة تويتر"، بعد التقدم الصحي الذي يعيشه المواطن، وأكبر نسبة فشل كبدي، يوافق البرطمان على خفض ميزانية الصحة".

وقالت لوما، "هفضل محترمة الناس اللي تبثتت على رأيها من الأول، وعمرهم ما شافوا السيسي خير لمصر".

وقالت صاحبة حساب "فجر جديد" على موقع "تويتر"، باع تيران وصنافير، باع النيل، باع آبار الغاز الطبيعي".

وقال مغرد، واصفًا تمسك السيسي بالسلطة، "جئت على ظهر دبابة، لم ينتخبك أحد، اللجان كانت خاوية حتى ممن دفعت لهم رشاوي، ليس لك شرعية، ولا يعترف بك سوى المجرمون".

 

التعليقات