23/03/2017 - 11:54

اغتصاب فتاة 15 عاما على "فيسبوك لايف"!

قالت وسائل إعلام أميركيّة، نقلًا عن شرطة مدينة شيكاغو، أمس الأربعاء، إنّ فيديو انتشر على موقع "فيسبوك"، من خلال خدمة "فيسبوك لايف"، أظهر خمسة رجال اغتصبوا فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، ليتم حذف الفيديو لاحقًا من قبل إدارة "فيسبوك".

اغتصاب فتاة 15 عاما على "فيسبوك لايف"!

(pixabay)

قالت وسائل إعلام أميركيّة، نقلًا عن شرطة مدينة شيكاغو، أمس الأربعاء، إنّ فيديو انتشر على موقع 'فيسبوك'، من خلال خدمة 'فيسبوك لايف'، أظهر خمسة رجال اغتصبوا فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، ليتم حذف الفيديو لاحقًا من قبل إدارة 'فيسبوك'.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنّ هناك حوالي 40 شخصًا، شاهدوا الفيديو عبر خدمة 'فيسبوك لايف'، لكن أحدًا منهم لم يبلغ الشرطة بذلك.

وكانت شرطة مدينة شيكاغو، قد استجوبت عددًا من الأشخاص، مع عدم قيامها بأيّة عمليات اعتقال حتّى الآن، كما ستحتاج الشرطة إلى أمر قضائيّ، للطلب من شركة 'فيسبوك'، بتسليمها أسماء المشاهدين، ليتم استجوابهم في القضية.

وكانت صحيفة 'واشنطن بوست' الأميركيّة، قد نشرت عن اختفاء الفتاة يوم الأحد، إلا أنّ الشرطة عثرت على الفتاة يوم الإثنين، بعد عملية الاغتصاب.

وقال متحدث باسم 'فيسبوك'، أمس الأربعاء، إنّ هذا النوع من الجرائم، أمر بشع، ونحن لا نسمح بهذا النوع من المحتوى على فيسبوك'.

وتابع 'نحن نتحمل مسؤوليتنا في الحفاظ على أمن المستخدمين بشكل جدي، وسنزيل المقاطع التي تصور الاعتداءات الجنسية، وتلك التي تنشر لتمجيد العنف'.

التعليقات