29/03/2017 - 20:18

بعد سقوط عون: "القمة بيطلعوها طلوع"

"سقط عون"... هكذا غرّد اللبنانيون، بعد انتشار مقطع فيديو من القمة العربيّة التي عقدت اليوم الأربعاء، في البحر الميت، صوّر سقوط الرئيس اللبناني، ميشيل عون، على وجهه، أثناء التقاط صورة تذكارية مع الزعماء العرب.

بعد سقوط عون: "القمة بيطلعوها طلوع"

'سقط عون'... هكذا غرّد اللبنانيون، بعد انتشار مقطع فيديو من القمة العربيّة التي عقدت اليوم الأربعاء، في البحر الميت، صوّر سقوط الرئيس اللبناني، ميشيل عون، على وجهه، أثناء التقاط صورة تذكارية مع الزعماء العرب.

انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبًا بتعليقات كثيرة ساخرة، حيث صور المقطع اثنين من الموجودين، لمساعدة الرئيس اللبناني، فيما بدا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يقف جانبًا.

وقال أنس الحجي، عبر صفحته الشخصية على موقع 'فيسبوك'، ساخرًا، 'سقوط ميشيل عون في القمة العربية على وجهه، سقطها كل حكام العرب، لكن بعيدًا عن الكاميرات'.

وربط براء، عبر موقع فيسبوك، بين سقطة عون ووقوف الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي إلى جانبه، قائلًا، 'السيسي مش بس وجه نحس على مصر، حكى دقيقتين مع الرئيس اللبناني ميشيل عون، راح وقع على وجهه المسكين'.

وقال صاحب حساب 'ذا ريد تايد'، 'وسقط ميشيل عون، وسقط معه كل العرب، وعجزوا في حل مشكلة فلسطين، تهديد إيران وخلع طاغية الشام، إنها ليست القمة العربية، بل منتدى ثقافي أو مكلمة'.

وقالت هدى، 'قال لك الرئيس اللبناني ميشيل عون سقط، أما سقطة حاكم دبي من على سلم الطائرة فكانت عثرة... شوفوا قوة الدولار، ما بيسقط أبدًا'.

وقالت كارول حداد، عبر موقع تويتر، 'منيح إنو في الجنرال عون، حتى يكون في شي ينحكي فيه بهالقمة العربية، صحيح تفركش بالمشي، بس أبدع بالحكي... سلامتك يا وطن'.

وقالت الناشطة اللبنانية، مروة الحاراتي، عبر صفحتها على موقع 'فيسبوك' ساخرة، 'على علمي القمة بيطلعوها طلوع'.

 

التعليقات