23/04/2017 - 17:57

"الجزيرة" توقع شراكة إستراتيجية مع "جوجل"

أعلنت شبكة "الجزيرة" الإعلاميّة، اليوم الأحد، عن شراكة إستراتيجية تربطها بشركة "جوجل" الأميركيّة، والتي تشمل التعاون الثنائي، واعتماد الحلول الرقمية والتقنية التي تنتجها الشركة الأميركيّة، وذلك لخدمة العمل الإعلامي المختلفة، وذلك ضمن تحرك

أعلنت شبكة "الجزيرة" الإعلاميّة، اليوم الأحد، عن شراكة إستراتيجية تربطها بشركة "جوجل" الأميركيّة، والتي تشمل التعاون الثنائي، واعتماد الحلول الرقمية والتقنية التي تنتجها الشركة الأميركيّة، وذلك لخدمة العمل الإعلامي المختلفة، وذلك ضمن تحركات الجزيرة، في سعيها للتوسع رقميا.

وقالت الشركة، إنّ هذه الشراكة جاءت على عدة محاور، من بينها جذب الجمهور، وتعزيز علاقة الجمهور مع محتوى "الجزيرة"، بالإضافة إلى إنتاج محتوى بصري يتلاءم من الهواتف المحمولة، ورفع عائدات الإعلانات من خلال المنصات الرقمية والاجتماعية، وتطوير الصحافيين ومهاراتهم.

ومن جهته، قال مدير الشراكات الدولية والأسواق الناشئة في شركة "جوجل"، ألفونسو دي غايتانو، إنّ هذه الشراكة المنعقدة بين الجزيرة وجوجل، تشمل جوانب وخدمات مختلفة، منها منصة "دبل كليك"، و"يوتيوب"، بالإضافة إلى آليات التخزين السحابي "كلاود".

ومن جهته، قال عبد الله النجار، المدير التنفيذي للهوية المؤسسية والاتصال الدولي بالشبكة، إنّ "الجزيرة" حريصة كليا على استخدام تقنيات البث، وتوزيع المحتوى الرقمي، بأحدث الطرق الممكنة.

التعليقات