24/04/2017 - 09:51

مذيعة تلفزيونية تتهم رئيس "فوكس نيوز" بالتحرش بها

قالت المذيعة التلفزيونيّة، أليسين كاميروتا، والتي تشارك في تقديم برنامج "نيو داي" على قناة "سي إن إن"، إنّها كانت هدفًا للتحرش الجنسي، من قبل روجر آيلز، الرئيس التنفيذي السابق لقناة فوكس نيوز، وذلك في الفترة التي عملت بها في القناة

مذيعة تلفزيونية تتهم رئيس

قالت المذيعة التلفزيونيّة، أليسين كاميروتا، والتي تشارك في تقديم برنامج "نيو داي" على قناة "سي إن إن"، إنّها كانت هدفًا للتحرش الجنسي، من قبل روجر آيلز، الرئيس التنفيذي السابق لقناة فوكس نيوز، وذلك في الفترة التي عملت بها في القناة الإخبارية، لتنضم بذلك إلى زميلات أخريات في القناة، اتهمن رئيسهن السابق، بانتهاج سلوك غير لائق.

وقالت المذيعة، "يجب أن يعرف كلّ منا الآخر بصورة أفضل في فندق"، إذا أرادت أن تنجح المذيعة في فوكس نيوز.

وقالت "أيقنت آنذاك أنني لن أذهب أبدا إلى هذا الفندق تحت أي ظرف لكن لم أعرف ما يعنيه هذا بالنسبة لي أو لمستقبلي المهني".

وتطرقت كاميروتا خلال مقابلتها مع ستيلتر على شاشة "سي.إن.إن" إلى تصريحات أدلت بها الأسبوع الماضي في برنامجها عندما قالت إنها تعرضت "لتحرش عاطفي" في فوكس وإن الثقافة السائدة في القناة جعلت من المستحيل توقف هذا التحرش.

وتأتي هذه المزاعم الجديدة بعد أيام من قطع شركة "توينتي فيرست سنتشري فوكس" الشركة الأم لقناة فوكس علاقاتها بالنجم الكبير بيل أورايلي بسبب مزاعم تحرش جنسي.

وقالت سوزان إيستريش محامية آيلز "لم ينخرط السيد آيلز قط في المحادثات غير اللائقة التي تدعي الآن أنها حدثت وينفي بشدة هذه الرواية الخيالية عن تعاملاتها معه وعن السياسة التحريرية لفوكس نيوز".

وأوضحت إيستريش أن كاميروتا شكرت آيلز في بيان في 2014 عندما تركت فوكس نيوز قائلة إنها كان لها "الشرف أن تتعلم على يديه وإرشاده الآن وفي المستقبل".

وقالت كاميروتا التي عملت في فوكس نيوز لمدة 16 عاما لستيلتر إن آيلز غالبا ما كان يوجه تعليقات غير ملائمة للموظفات بها تلميحات إلى أجزاء في أجسادهن.

التعليقات