22/05/2017 - 14:22

آية حجازي تسرد تفاصيل قضيتها على "التلفزيون العربي" الخميس

نشرت قناة "التلفزيون العربي"، برومو المقابلة التي ستبث مع مؤسسة جمعية "بلادي جزيرة للإنسانيّة"، المتخصصة في رعاية أطفال الشوارع، آية حجازي، الخميس.

آية حجازي تسرد تفاصيل قضيتها على

نشرت قناة "التلفزيون العربي"، برومو المقابلة التي ستبث مع مؤسسة جمعية "بلادي جزيرة للإنسانيّة"، المتخصصة في رعاية أطفال الشوارع، آية حجازي، الخميس.

ومن المقرر، أن تروي حجازي، تفاصيل عودتها إلى مصر بعد الثورة، وتفاصيل القضية التي اتهمت بها بالإتجار بالبشر والاستغلال الجنسي للأطفال.

وستسرد حجازي، ما مرت به خلال التحقيقات، بعد اعتقالها في مصر، وشهادتها داخل سجن النساء بالقناطر، وتفاصيل لقائها بالرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وكانت الشرطة المصرية، داهمت مقر "مؤسسة بلادي"، المعنية برعاية أطفال مشردين، في أيار/مايو 2014، وبعد تحقيقات استمرت لـ 4 أشهر، أحالت النيابة 8 أشخاص بينهم 7محبوسين في أيلول/ سبتمبر من العام ذاته، لمحكمة الجنايات.

وكانت المصرية أية حجازي التي تحمل الجنسية الأميركية، محل مطالبات حقوقية محلية، بخلاف أميركية بإطلاق سراحها، وكان أبرزها في أيلول/ سبتمبر 2016، بدعوة حملة المرشحة السابقة لانتخابات الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون للإفراج عنها، وقبلها بأيام مطالبة من البيت الأبيض بالأمر ذاته.

تُعرض الحلقة مساء الخميس، في تمام الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، بحلقة برنامج "بتوقيت مصر" من تقديم المذيعة سلمى الدالي.

ويمكنكم متابعة التلفزيون العربي على الترددات التالية: مدار نايل سات 10971 أفقي، 11636 عمودي، 10727 أفقي HD، سهيل سات 11142 عموديHD.  بالإضافة إلى كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات