مقتل خمسة جنود سعوديين على الحدود اليمنية

مقتل خمسة جنود سعوديين على الحدود اليمنية
على الحدود اليمنية

أعلنت القوات المسلحة السعودية، مقتل خمسة من الجنود نتيجة قيام الحوثيين بإطلاق النار على الحدود في منطقة نجران جنوب غربي المملكة.

وقالت قيادة القوات المشتركة في بيان لها اليوم إن كلا من وكيل الرقيب فهد عبد الله القحطاني من منسوبي القوات البرية، والعريف محمد جبران القحطاني، والجندي أول يحي غليص الحدري والجندي سالم عوض القحطاني، والجندي علي محمد القحطاني، من منسوبي حرس الحدود قتلوا أثناء وجودهم على الحدود اليمنية السعودية.

ولم يشر البيان إلى مصدر النيران، علمًا بأن المناطق السعودية الحدودية مع اليمن تعرّضت في الأشهر الماضية لقصف من قبل الميليشيات الحوثية وقوات صالح.

وكانت مصادر صحفية سعودية كشفت اليوم أن قوات الدفاع الجوي السعودية نجحت مساء أمس السبت باعتراض صاروخ سكود حوثي تم إطلاقه من الأراضي اليمنية.

وأكدت المصادر وفقاً لصحيفة "عاجل" السعودية أن وحدات الدفاع الجوي اعترضت الصاروخ الذي تم إطلاقه من اليمن عندما كان باتجاه الأراضي السعودية وتم التعامل معه بدقة عالية بعد رصد انطلاقه وتحديد مساره.

وكشف شهود عيان أنهم شاهدوا وميضاً صاحبه صوت انفجار قوي جدًا فوق أجواء المحافظات الجنوبية لمنطقة جازان فيما لم تقع أي أضرار.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018