" ممنوع دخول الإسرائيليين قتلة الأطفال.."

" ممنوع دخول الإسرائيليين قتلة الأطفال.."


قال موقع "يديعوت أحرونوت" على الشبكة أن السائحين الإسرائيليين فوجئوا بلافتة تقول:" ممنوع دخول الإسرائيليين قتلة الأطفال" في مدخل أحد حوانيت مدينة "النيا" في جنوب تركيا! وهي مدينة يزروها الكثير من الإسرائيليين، وخاصة في أشهر الصيف بواسطة السفن السياحية. وجاء أن البائعين لفتوا نظر الإسرائيليين، الذين دخلوا الحانوت، إلى اللافتة.

ونقل عن أحد الإسرائيليين ممن دخلوا الحانوت قوله:" دخلنا الحانوت، ولم أنتبه إلى اللافتة الموضوعة في المكان. وتوجه البائع (الأتراك يميزون الإسرائيليين بسرعة) إلينا بالسؤال "هل أنتم جنود؟ كيف يمكن أن تقتلوا الأطفال؟" وطلبوا منا مغادرة المكان وعدم الدخول إلى الحانوت..".

كما جاء أن الإسرائيلي قام بتصوير اللافتة التي تشير إلى منع دخول "الإسرائيليين قتلة الأطفال"، وعلى الفور نشب جدال حاد بينه وبين صاحب الحانوت الذي أراد أن يعرف ما الذي قام بتصويره.

ويتابع الإسرائيلي أن المجموعة عادت إلى السفينة وكان الخوف باد على وجوه الجميع. وحتى في الطريق إلى السفينة، يضيف، سأله أحد الشبان الصغار:" هل أنت جندي؟..هل تحب قتل الأطفال؟.."

وبحسب المصادر الإسرائيلية فإن المعطيات التي ترد إلى الوكالة اليهودية من كافة أنحاء العالم، تشير إلى "زيادة حوادث العنف وخاصة في المدن التي يسكن فيها جاليات لبنانية وعربية وإسلامية كبيرة"، على حد قولها.

وكالعادة فإن أي احتجاج ضد جرائم إسرائيل يتم نعته بـ "اللاسامية" أو العداء للسامية!!

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018