وحسب مشروع القانون تكون الحدود الاسرائيلية في الشمال، هي الحدود المشتركة مع لبنان والمعترف بها من قبل الامم المتحدة، أما في الجولان فيكون خط وقف اطلاق النار مع سوريا هو النقطة الحدودية الرسمية لاسرائيل، وتكون الحدود المتفق عليها بين اسرائيل والاردن، بموجب اتفاق السلام بين البلدين، هي الحدود الشرقية لاسرائيل. أما في الجنوب فتكون الحدود الفاصلة بين مصر وقطاع غزة هي حدود اسرائيل.
ويحدد القانون عدم اقامة اي كيان آخر غير الكيان الاسرائيلي داخل هذه الحدود.
ويضم مشروع القانون قائمة باسماء مدن فلسطينية يستحق سكانها الحصول على تعويضات اذا قرروا الهجرة منها، وتضم القائمة: رام الله وجنين والخليل وغزة وخان يونس ورفح وبيت ساحور ويطا ونابلس وبيت لحم وحلحول.
وقال مقدم المشروع النائب العنصري والترانسفيري، ارييه الداد ان المشروع يشكل ردا على خطة فك الارتباط التي يعرضها شارون، ومشروع تعويض المستوطنين الذي قدمه النائب اوفير بينس (العمل) في حينه..عاد وزير المواصلات الاسرائيلي، ورئيس حزب "هئيحود هليؤومي" (الاتحاد القومي)، افيغدور ليبرمان ودعا مجددا الى التخلص من المواطنين العرب في اسرائيل " عبر مبادلتهم بتجمعات سكنية يهودية "..!
وحسب ليبرمان الذي كان يتحدث اليوم امام اعضاء الليكود القدامى، " لا مفر امام اسرائيل من القيام بهذه الخطوة التي لا تعتبر ترانسفير ، حسب قوله - وانما اعادة تقسيم جديد للمناطق بحيث يكون اليهود في جانب والعرب جميعهم في الجانب الاخر ..."
يشار الى ان العنصري المتطرف ليبرمان وغيره من قادة حزبه "هئيحود هليؤومي" الذي يضم في عضويته ابرز دعاة الترانسفير وترسيخ الاحتلال والاستيطان، كان طرح مؤخرا،في اطار نشاطاته الرافضة لخطة "فك الارتباط" التي اقترحها شارون مشروع قانون يدعو الى ضم كافة المناطق الفلسطينية والعربية المحتلة الى اسرائيل
ويدعو القانون الاحتلالي الجديد الى ضم المناطق الفلسطينية والعربية المحتلة الى اسرائيل وفرض القانون الاسرائيلي عليها ودفع تعويضات للسكان العرب الذين يرغبون بالهجرة منها بعد ضمها الى اسرائيل!
31/10/2010 - 11:02
ليبرمان يدعو مجددا " للتخلص من العرب في اسرائيل "
وزير المواصلات الاسرائيلي:" لا مفر من اعادة تقسيم جديد للمناطق بحيث يكون اليهود في جانب والعرب جميعهم في الجانب الاخر ..."