مقتل فتاة من المغار وجرح آخرين جراء سقوط الكاتيوشا

مقتل فتاة  من المغار وجرح آخرين جراء سقوط الكاتيوشا

في قرية المغار قرب طبريا قتلت فتاة (15 عاما) جراء سقوط صاروخ كاتيوشا على بيتها، وقد سقط في القرية صاروخان آخران. وقد أصيب شقيق الفتاة (30عاما) إصابة خطيرة، وشقيق آخر (12 عاما) إصابة متوسطة.

وأصيب في حيفا والكريوت 14 شخصا جراء سقوط 16 صاروخا على المدينة في حوالي الساعة 12:00، وقد تسببت في إحداث أضرار كبيرة في المباني والممتلكات في المدينة التحتا.

وفي حوالي الساعة 12:45 سقطت 7 صواريخ على كريات شمونة، وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية إن الصواريخ سقطت في مناطق غير مأهولة، وسبب بعضها حرائق في مكان سقوطها.

وكانت 3 صواريخ قد ضربت حيا في حيفا، أحدهم سقط على مبنى عام مسببا دمارا كبيرا للمبنى، واثنان سقطا على حي سكني وتسببا في اندلاع النار مكان سقوطهما وفي وقوع عدة إصابات. وقد وصل إلى مستشفى رمبام في حيفا 14 مصابا منهم اثنان إصابتهما متوسطة جراء شظايا الصواريخ وعدة حالات هلع.

وكان قد استمر صباح اليوم قصف صواريخ الكاتيوشا على البلدات الشمالية، فقد أعلن عن سقوط 10 صواريخ ، وقد سقط صاروخان في نهريا وواحد في عكا وثلاثة في منطقة صفد و4 في مناطق مختلفة في الجليل الأعلى. ولم تعلن الشرطة أو المصادر الطبية عن سقوط إصابات أو وقوع أضرار. وحتى حتى الآن سقط اليوم حوالي 60 صاروخا على بلدات الشمال.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018