31/10/2010 - 11:02
يديعوت أحرونوت: شارون مرتاح جدا لنتائج التنسيق مع الرئيس الأمريكي
...وتحديدا عدم مطالبته "معالجة" ملف الاستيطان
...وتحديدا عدم مطالبته "معالجة" ملف الاستيطان