قالت مصادر إسرائيلية إن صواريخ من طراز "غراد" سقطت مساء اليوم، الإثنين، في "أوفكيم" وفي منطقة مفتوحة قريبة من "نتيفوت" في الجنوب، وأدت إلى وقوع 4 حالات هلع، إضافة إلى أضرار مادية لبعض المركبات.
ويأتي إطلاق الصواريخ باتجاه "نتيفوت" للمرة الأولى منذ سنة. أما في "أوفكيم" فقد سقط صاروخ غراد فيها في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، حيث سقط في منطقة مفتوحة، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات بشرية أو خسائر مادية.
ولفتت "هآرتس" إلى أن الأسبوعين الأخيرين كانا هادئين على حدود قطاع غزة.