معطيات قاسية جدا حول حجم الزنا في إسرائيل

الإحصائيات تفيد بأن المبالغ التي يدفعها الزبائن يقدر بحوالي 1.2 مليار شيكل في السنة، وفي المقابل ترصد وزارة الرفاه لمكافحة الزنا مبلغ 22 مليون شيكل فقط

معطيات قاسية جدا حول حجم الزنا في إسرائيل

مظاهرة في تل أبيب ضد الزنا

قدرت إحصائيات نشرتها وزارتا الرفاه والأمن الداخلي أن عدد المُشغَلين في الزنا في إسرائيل في العام 2014 تراوح ما بين 11420 و12730 شخصا وأن 95% منهم نساء.

ووفقا للإحصائيات التي نُشرت في نهاية الأسبوع الماضي فإن عدد زبائن المرأة الواحدة من اللواتي يعملون بالزنا في السنة بلغ 660، وأن عدد القاصرات اللواتي يعملن في الزنا أو القاصرات في خطر بلغ قرابة 1200 قاصر، وذلك إضافة إلى عدة عشرات من القاصرين الذكور.

وأضافت الإحصائيات أن المبالغ التي يدفعها الزبائن يقدر بحوالي 1.2 مليار شيكل في السنة، وفي المقابل ترصد وزارة الرفاه لمكافحة الزنا مبلغ 22 مليون شيكل فقط.

وتبين الإحصائيات أن 52% من المشغلات في الزنا في إسرائيل مولودات في دول الاتحاد السوفييتي السابق وأوروبا الشرقية، وأن 62% هن أمهات لأولاد و9% متزوجات. وبلغ معدل أعمار المشغلات بالزنا 35.4 عاما.

وأضافت الإحصائيات أن 66% انزلقن إلى العمل في الزنا لأسباب اقتصادية، وقالت 76% إنهن يردن التوقف عن العمل بالزنا. وتتلقى 29% مساعدات في أطر علاجية.

وعقب وزير الرفاه حاييم كاتس بالقول إن 'هذه معطيات قاسية جدا، والحديث يدور عن ظاهرة لا يمكننا البقاء غير مبالين تجاهها'.

وتبين من الإحصائيات أيضا أنه عمل في إسرائيل 670 موقعا الكترونيا إباحيا في العام 2014. 

التعليقات