22/04/2021 - 17:06

انقلاب شاحنة للجيش الإسرائيلي في حقل ألغام جنوبي لبنان

شاحنة نقل الدبابات التابعة للجيش الإسرائيلي انقلبت في حقل ألغام قرب بلدة مِسغاف عام عند الحدود مع لبنان، وتعمل قوات من سلاح الهندسة على تخليص السائق وإخراجه من هذا الحقل

انقلاب شاحنة للجيش الإسرائيلي في حقل ألغام جنوبي لبنان

توضيحية (أرشيف - رويترز)

انقلبت شاحنة تابعة للجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، في حقل ألغام قرب بلدة مِسغاف عام، عند الحدود مع لبنان، الأمر الذي أدى إلى إصابة سائق الشاحنة بجراح متوسطة.

وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" (واينت) أن انقلاب الشاحنة وقع خلال عمليات هندسية للجيش الإسرائيلي في الطرف اللبناني للحدود. وأوضح أن الحادث أسفر عن إصابة سائق الشاحنة، وهو موظف تابع لوزارة الأمن الإسرائيلية.

من المكان (تصوير شاشة - قناة المنار)

وكانت القناة العامة الإسرائيلية ("كان ١١") أن الشاحنة انقلبت داخل حقل ألغام، وأن قوات تابعة لسلاح الهندسة في الجيش الإسرائيلي تعمل على تخليص سائق الشاحنة وإخراجه من المكان.

وذكرت "يديعوت أحرونوت" أن الجيش الإسرائيلي يقوم بأنشطة بين الحين والأخر في اللبنانية الواقعة خلف السياج الأمني الفاصل، ومعظم هذه الأنشطة توكل إلى سلاح الهندسة.

وبحسب الصحيفة فإن الجيش الإسرائيلي يدخل إلى هذه المناطق بالتنسيق مع القوات التابعة للأمم المتحدة، والتي تنسق بدورها مع الجيش اللبناني.

التعليقات