08/11/2015 - 11:04

قوات الاحتلال تطلق النار على فلسطينية بزعم تنفيذ عملية طعن

أطلق حارس الأمن في مستوطنة "بيتار عيليت" النار على شابة فلسطينية بشبهة تنفيذها عملية طعن قرب المستوطنة في الضفة الغربية.

قوات الاحتلال تطلق النار على فلسطينية بزعم تنفيذ عملية طعن

أطلق حارس الأمن في مستوطنة 'بيتار عيليت' النار على الشابة الفلسطينية حلوة سليم عليان، بشبهة تنفيذها عملية طعن قرب المستوطنة في الضفة الغربية. 

وذكرت مصادر إسرائيلية أن الشابة الفلسطينية طعنت حارس أمن المستوطنة وأصابته بصورة طفبفة، لكنه استطاع أن يستل سلاحه ويطلق النار عليها، وتمكن من السيطرة عليها بعد ذلك. 

وتعتبر هذه العملية الثانية اليوم، فقبل ساعة وجيزة، استشهد سلمان شاهين (22 عامًا) من مدينة البيرة، بعد تنفيذه عملية دهس قرب مستوطنة 'تبواح' في الضفة الغربية، أصيب فيها ثلاثة أشخاص بدرجات متفاوتة، ووصفت إصابة اثنان منهما بالحرجة والثالت بدرجة متوسطة، وأطلقت قوات الاحتلال النار على المنفذ.

وذكرت نجمة داوود الحمراء أنها تلقت بلاغًا عن ثلاثة إصابات قرب مستوطنة تبواح، وعند وصول طواقمها إلى هناك بدأت بتقديم الإسعافات للمصابين، ووصفت إصابة اثنتان منها بالحرجة، فيما استشهد الشاب الذي نفذ العملية بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل جنود الاحتلال. 

اقرأ أيضًا| 3 إصابات في عملية دهس قرب مستوطنة 'تبواح' واستشهاد المنفذ

واستدعت نجمة داوود الحراء هيلكوبتر طبية لنقل المصابين بصورة حرجة. 

وذكرت تقارير إعلامية إن مستوطنًا رابعًا أصيب برصاص قوات الاحتلال بالخطأ، فمع كثافة الرصاصات التي أطلقتها الجنود على سيارة المنفذ، طاشت بعضها وجرحت مستوطنًا. 

 

التعليقات