الناصرة: استنفار لرفع نسبة التصويت

الناصرة: استنفار لرفع نسبة التصويت

تستعد الأحزاب في القائمة المشتركة ليوم الانتخابات، من خلال تجهيز وتنظيم الكوادر، وتجهيز المقرات للعمل، وحث أهالي المدينة على التصويت ورفع نسبة المصوتين.

وفي هذا السياق قال مركز الحملة الانتخابية في القائمة المشتركة عن التجمع الوطني الديموقراطي دكتور رائد غطاس لعرب 48: 'نحن نقترب من ساعة الحسم، بقيت ساعات معدودة لبدء عملية التصويت'.

وأشار إلى أنه 'في الأسبوع الأخير ما نلاحظه هو التأييد الكامل للقائمة المشتركة، والتغيير من جهة المواطنين في الناصرة، وما تبقى هو الالتفاف الجماهيري في يوم الانتخابات. لذلك يجب استنفار القوى في يوم الانتخابات، وتوزيع المهام بين الكوادر للعمل المشترك، ويجب الاشارة الى أنه بين كل مائة صوت في المدينة هناك 90 صوت للقائمة المشتركة'.

وتابع غطاس قائلاً: 'استغل هذه المناسبة لتأكيد على أن كل صوت هو مهم ومؤثر، وتقوية القائمة المشتركة يدحر اليمين إلى الصفوف الخلفية، وأمامنا مهمة تاريخية وهي إيصال القائمة المشتركة بأكبر عدد من الممثلين العرب في الكنيست، وعلى المواطنين أن يذهبوا للتصويت ودعم القائمة من أجل وحدة الصفوف الموجودة بين الأحزاب'.

ومن جهته قال مركز المعركة الانتخابية عن القائمة المشتركة لؤي عصفور: 'طبعاً التحضيرات في أوجهها، ونحن نقوم بتحضير كل ما ينقص الكوادر في الناصرة، ونأمل أن يكون يوم غد عرس ديموقراطي وداعم للقائمة المشتركة نحن نطمح لنسبة تصويت 70 في المائة في مدينة الناصرة'.

وأشار إلى أن هناك تعاون ما بين الأحزاب والكوادر من أجل إنجاح الوحدة، كما لفت إلى أن الأسبوع الأخير قد شهد ارتفاعا واضحا في دعم القائمة المشتركة.

 



الناصرة: استنفار لرفع نسبة التصويت