منتخب الفراعنة يراقب اللاعبين المحترفين

منتخب الفراعنة يراقب اللاعبين المحترفين
المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر (أ ف ب)

كشف مدرب منتخب مصر، أسامة نبيه، اليوم، الخميس، عن إمكانية استدعاء محترفين آخرين خلال الساعات المقبلة للانضمام إلى صفوف الفراعنة استعداداً لمواجهة تشاد في المرحلة الثانية لتصفيات مونديال روسيا 2018 بجانب المحترفين الخمسة الذين تم استدعائهم مؤخراً.

واستدعى الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة خمسة لاعبين محترفين للانضمام للمعسكر المغلق المقرر إقامته في القاهرة بدءاً من السابع من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل وحتى موعد السفر إلى العاصمة التشادية نجامينا لمواجهة منتخب تشاد يوم 14 من الشهر نفسه.

وضمت قائمة المحترفين كلاً من محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، محمد النني لاعب بازل السويسري، أحمد حسن كوكا لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي، محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة السعودي وعمرو وردة لاعب بانياتوليكوس اليوناني.

وأوضح نبيه في تصريحات صحفية اليوم أن هناك عدداً آخر من اللاعبين بجانب هؤلاء المحترفين يتابعهم الجهاز الفني للفراعنة حالياً تمهيداً لضمهم وفقاً لاحتياجات المنتخب قبل انطلاق المعسكر مثل عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسباني وكريم حافظ لاعب أومونيا نيقوسيا القبرصي.

وأضاف أن كوبر يختار أفضل اللاعبين من حيث الجاهزية الفنية والبدنية والتي تظهر من خلال مشاركة كل لاعب محترف في مباريات فريقه لذلك فاللاعب الذي لا يشارك بشكل مستمر مع فريقه يصعب الحكم عليه ويستحيل ضمه لصفوف المنتخب المصري.

وقال مدرب الفراعنة إن المحترفين سينضمون للمعسكر المغلق ابتداءً من الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر وفقاً لمشاركة كل لاعب مع فريقه على أن تسافر البعثة إلى تشاد يوم 12 من الشهر نفسه أي قبل مواجهة المنتخب التشادي بـ48 ساعة فقط.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018