كريستيانو رونالدو يكشف سبب الفوز على أندورا

كشف كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، أن الهدفين المبكرين اللذين أحرزهما سهلا مهمة فريقه في اكتساح منافسه أندورا بسداسية نظيفة، وتوعد، في الوقت نفسه، منتخب سويسرا

كريستيانو رونالدو يكشف سبب الفوز على أندورا

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

كشف كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، أن الهدفين المبكرين اللذين أحرزهما سهلا مهمة فريقه في اكتساح منافسه أندورا بسداسية نظيفة، وتوعد، في الوقت نفسه، منتخب سويسرا.

وسجل رونالدو 4 أهداف 'سوبر هاتريك' في مباراة الأمس، الجمعة، التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، منها هدفان في الدقائق الخمس الأولى.

وقال نجم ريال مدريد، في تصريحات أبرزتها صحيفة 'أبولا' البرتغالية، عقب المباراة، 'كنا نعرف أن الهدف الأول سيكون صعبًا أمام فريق يلعب بشكل دفاعي بشكل كامل، سجلت هدفين في الدقائق الخمس الأولى وبعد ذلك أصبح كل شيء سهل'.

وأضاف 'نحن نعلم أن سويسرا فازت علينا، ونريد أن نرد الدين، الأمور ستكون معقدة لكننا عازمون على العودة'.

وخسر منتخب البرتغال على يد سويسرا بثنائية نظيفة في الجولة الأولى يوم 6 أيلول/سبتمبر الماضي، في مباراة غاب عنها رونالدو بسبب الإصابة.

في السياق ذاته، وجه الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال الشكر لفرناندو سانتوس، المدير الفني للفريق، على الكلمات التي تحدث بها أول أمس، الخميس، قبل المباراة، للرد على الانتقادات التي طالت اللاعب في الفترة الأخيرة، ومنها ما قاله المدرب الإيطالي فابيو كابيللو.

وقال رونالدو 'أود أن أشكر كلمات المدرب، أنا أعرف أنني لاعب مهم، وكذلك كل اللاعبين الآخرين. أحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجل المنتخب الوطني، سجلت 4 أهداف وسعيد لعودتي بعد الإصابة الأخيرة التي تعرضت لها، ونريد أن نتأهل لكأس العالم'.

اقرأ/ي أيضًا | "ميسي" لوكسمبورغ يحظى باهتمام زيدان

وكان كابيللو قد أرجع فشل ريال مدريد في الفوز في المباريات الأخيرة إلى تراجع مستوى رونالدو.

التعليقات