فالفيردي يعقب بعد التعادل أمام أوليمبياكوس

فالفيردي يعقب بعد التعادل أمام أوليمبياكوس
المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ف ب)

أبدى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، حزنه بعد انتهاء مباراة فريقه أمام أولمبياكوس اليوناني بالتعادل السلبي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لسنا سعداء على الإطلاق بهذه النتيجة، لكن في النهاية نحن راضون. لعبنا المباراة بيوم راحة أقل منهم، وعلينا أن ننظر للجانب الايجابي".

واضاف "أتيحت لنا العديد من الفرص للفوز، لكن المنافس قدم مباراة عظيمة دفاعيًا، كما أنَّ الجمهور، كان له عامل كبير للخروج بتلك النتيجة، وسنسعى لتعويض إهدار هاتين النقطتين بالجولة المقبلة".

وتابع "كان الهدف من مشاركة باولينيو، بجانب بوسكيتس هو أن يتقدم ليساند الهجوم، فيما يظل بوسكيتس خلفه. اللاعبون كانوا قريبين من بعضهم البعض، وسعينا للتغلب على دفاع أولمبياكوس".

وواصل "أنا معجب بالطريقة التي يسير بها الفريق. نعمل على كل مباراة على حدة، والروح دائمًا تكون متواجدة في كل مواجهة نخوضها، وهو الأمر الذي تواجد في أولمبياكوس حيث قدموا مباراة كبيرة، وكانوا متكاتفين".

وعن أداء لويس سواريز، قال "أحب نوعية اللاعبين مثل سواريز. أحيانًا الكرة لا تدخل المرمى، بسبب بعض سنتيمترات. قدم مستوى كبيرًا وتحرك كثيرًا على اليمين واليسار. سنعمل على مساعدته لترجمة مثل تلك الفرص لأهداف في اللقاءات المقبلة".

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018