مورينيو يسعى للتعاقد مع لاعب تشيلسي

مورينيو يسعى للتعاقد مع لاعب تشيلسي
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

بعدما نجح في التعاقد مع نيمانيا ماتيتش الصيف الماضي، يسعى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، للتعاقد مع نجم آخر من لاعبي تشيلسي، في فترة الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية اليوم الأحد، إنّ جوزيه مورينيو، يرغب في ضم البرازيلي ويليان إلى كتيبته في مسرح الأحلام.

وأشارت "مورينيو يرغب في استغلال خروج ويليان من حسابات مدرب البلوز، الإيطالي أنطونيو كونتي، من أجل التعاقد معه، خاصة وأنّ تشيلسي يود ضم لوكاس مورا من باريس سان جيرمان".

وأشارت الصحيفة، إلى أنّ مورينيو يرى أنّ ويليان في مستوى أفضل من الفرنسي أنطوني مارسيال، إذ يمتلك البرازيلي مستوى ثابتًا في أغلب المباريات، عكس لاعب مانشستر يونايتد الذي يقدم مستوى متذبذبًا.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أنَّ مدرب تشيلسي، لم يعد بحاجة لخدمات ويليان، ويفضل الاعتماد على إدين هازارد، وبيدرو رودريغيز، وألفارو موراتا، لذلك من الممكن أن يغادر للدوري الصيني، لتمويل صفقة التعاقد مع لوكاس مورا، من سان جيرمان.

ولم يُشارك ويليان، سوى في 6 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجاري، 5 منهم نزل بديلًا، كما أنّ مورا لم يلعب سوى 71 دقيقة فقط رفقة سان جيرمان.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018