بيرلو يفاجئ كريستيانو رونالدو!

بيرلو يفاجئ كريستيانو رونالدو!
كريستيانو وبيرلو (أ ب)

ذكر مدرب يوفنتوس الإيطالي، أندريا بيرلو، أنه لا ينبغي الاعتماد بشكل كامل على نجم فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد عدم الفوز مجددا بمباراة في الكالتشيو دون مشاركة الهداف البالغ عمره 35 عاما.

وقال بيرلو عقب التعادل (1-1) خارج أرضه مع بينفينتو "لا يبدو لي أن الأندية الأخرى التي لعب فيها رونالدو، لم تكن تعتمد عليه أيضا".

وتابع "إنه عامل محفز للتحركات الهجومية والأهداف، ومن الطبيعي أنه عندما يوجد لاعب بمكانته، يعتمد تطور الفريق عليه.. لكن في بعض الأحيان يغيب، ويجب أن نظهر بشكل جيد في هذه المباريات".

وغاب رونالدو، الذي حصل على راحة من مباراة الأ/س، عن مواجهتين سابقتين في الدوري هذا الموسم، وكانت نتيجتهما (1-1) أيضا خارج الأرض، أمام كروتوني وفيرونا.

وشعر بيرلو بالإحباط، لأن فريقه تلقى هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، وسمح لبينفينتو بتحجيم خطورته في الشوط الثاني.

وأضاف "هذا ليس أول هدف يسكن شباكنا في نهاية الشوط الأول، يجب علينا تطوير الأداء، وإدراك أن المباريات ليست كلها متشابهة، والدقائق ليست كلها متشابهة أيضا، ويجب التعامل معها بشكل مختلف".

وواصل "عندما تتحول المباريات إلى العشوائية والفوضى، يجب أن نلعب بشكل جيد ونسيطر على المباراة.. وإلا سنعاني كما حدث بالأمس".

في المقابل، أبدى فيليبو انزاغي، مدرب بينفينتو، سعادته باقتناص أول نقطة على الإطلاق في الدوري من يوفنتوس، في ثالث محاولة.

وقال "إذا نجحنا في الاستغلال الأمثل للهجمات المرتدة، كان من الممكن أن نفوز.. للحصول على نتيجة إيجابية أمام يوفنتوس، يجب أن تسير كل الأمور بشكل جيد معك، لكن الفريق قدم مباراة جيدة حقا".

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص