25/05/2016 - 08:38

رئبال صرصور: ن.ر كفر قاسم على أعتاب حدث تاريخي

سيلاقي الفريق القسماوي بالمرحلة النهائية الفريق المتعثر في الدرجة الممتازة، هبوعيل القدس، ذهابًا وإيابًا بحيث ستكون الأولى في معقله يوم الجمعة المقبل، على أن تقام الأخرى يوم 31 من الشهر الجاري.

رئبال صرصور: ن.ر كفر قاسم على أعتاب حدث تاريخي

يصارع النادي الرياضي كفر قاسم على الارتقاء إلى مصاف الدرجة الممتازة بعد وصوله للمرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود.

وسيلاقي الفريق القسماوي بالمرحلة النهائية الفريق المتعثر في الدرجة الممتازة، هبوعيل القدس، ذهابًا وإيابًا بحيث ستكون الأولى في معقله يوم الجمعة المقبل، على أن تقام الأخرى يوم 31 من الشهر الجاري.

وحول وصول الفريق القسماوي إلى المرحلة الختامية باختبارات الصعود للدرجة الممتازة، ذكر قائد الفريق رئبال صرصور، لـ'عرب 48'، أن 'ما وصلنا إليه هو ثمار جهد لطالما بذلناه في السنوات الثلاث الأخيرة، بحيث أننا في المسار الصحيح وكلنا أمل بتكملة المسار كذلك وترجمته بالارتقاء الذين سيكون بمثابة حدث تاريخي'.

وأضاف أنه 'بالنسبة للمرحلة الأخيرة المتبقية واللعب مع هبوعيل القدس، بوسعي القول إن كل ما بذلناه من جهد وخططنا له منذ 3 سنوات حتى الآن يتجمع في نقطة واحدة ألا وهي هبوعيل القدس'.

وتابع أننا 'لن نتعامل مع المباراتين المتبقيتين كسابقاتهما، بل سنقدم ضعف ما قدمناه في المباريات السابقة، على أمل أن نكون عند حسن ظن الجماهير في كفر قاسم والبلاد التي ستدعمنا وتقف إلى جانبنا'.

التعليقات