مدرب هـ. البعينة: أثبتنا مدى قوتنا أمام الأخوة كفر مندا

مدرب هـ. البعينة: أثبتنا مدى قوتنا أمام الأخوة كفر مندا
المدرب حنا فرهود

فاز هبوعيل البعينة بمباراته الأخيرة، أمس السبت، على الأخوة كفر مندا بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل هبوعيل البعينة المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 29 نقطة، مع الإشارة إلى أنه سيخوض بعد غد، الثلاثاء، مباراته المؤجلة أمام الأخوة عرابة.


وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل البعينة، حنا فرهود، لـ"عرب 48"، إن "لاعبي الفريق قدموا أداء رجوليا، وقد أثبتنا مدى قوتنا خلال المباراة، ومن ناحية أخرى أثبتنا جدارتنا بمنافستنا في قمة اللائحة".

وأضاف أنه "كلي ثقة باللاعبين من أجل مواصلة تقديم أفضل العروض على أرضية الملعب سعيًا نحو تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط، وترجمة ذلك بالصعود إلى مصاف الدرجة الأولى مع نهاية الموسم".

وتابع أننا "ندرك بأن الفوز بمباراتنا المؤجلة أمام الأخوة عرابة سيمنحنا صدارة اللائحة، إلا أنه من ناحية أخرى ندرك مدى صعوبة المواجهة، ومن هذا المنطلق أرى أنه في حال قدم اللاعبون نفس الأداء الذي قدموه بالمباراتين الأخيرتين فإننا بكل تأكيد سنحصد النقاط الثلاث".

وأنهى حديثه قائلًا "بدون شك هناك منافسة شديدة من قبل الفرق الأخرى الراغبة بالارتقاء، وفي المقابل نحن نملك فريقا قويا لا يستهان به، ومن هنا أعد الجميع بأننا سنعزز الفريق بلاعبين من الطراز الأول خلال الفترة المقبلة سعيًا نحو تحقيق الارتقاء وتشريف البعينة على أكمل وجه".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية