مدرب الوحدة كفر قاسم: نسعى لتحقيق مفاجأة أخرى بالكأس

مدرب الوحدة كفر قاسم: نسعى لتحقيق مفاجأة أخرى بالكأس
المدرب إسماعيل عامر (عرب 48)

يستعد فريق الوحدة كفر قاسم لمباراته البيتية المرتقبة أمام فريق الدرجة العليا، هبوعيل الخضيرة، ضمن مرحلة ذهاب الدور ربع النهائي من المنافسة على كأس الدولة.

ومن المزمع أن تقام المباراة غدا، الأربعاء، على ملعب كفر قاسم وسط تقديرات بحضور المئات من المشجعين.

وكان "سندريلا كأس الدولة" قد حقق مفاجأة بوصوله إلى هذا الدور على حساب فريق هبوعيل كريات شمونة من الدرجة العليا بعد الفوز عليه بهدف يتيم.

وبهذا الصدد، قال مدرب الوحدة كفر قاسم، إسماعيل عامر، في حديث لـ"عرب 48" عشية المباراة، إننا "نستعد لمباراة صعبة أمام فريق قوي وهو موجود في فترة ممتازة كذلك الأمر بالنسبة لنا، ومن هذا المنطلق ستكون مباراة صعبة للطرفين".

وأضاف أننا "سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة طيبة في المباراة البيتية حتى تكون المهمة سهلة علينا في المباراة الخارجية".

وتابع أننا "تابعنا مباريات الفريق الخصم الأخيرة وقد عرفنا نقاط القوة والضعف لديهم، ونحن نأمل أن نخوض المباراة بالشكل المطلوب وأنا على ثقة بالكادر الموجود سعيًا نحو تحقيق نتيجة طيبة".

وأشار إلى أننا "نستعد للمباراة مثل أي مباراة أخرى، وأنا أؤمن بالقدرات الموجودة وعلى ثقة بأن اللاعبين على قدر كاف من المسؤولية وسيقدمون كل ما بوسعهم على أرضية الملعب".

وختم عامر بالقول إن "فريق الوحدة كفر قاسم قادر على تحقيق مفاجأة أخرى في كأس الدولة، ونحن نأمل أن نكون عند حسن ظن الجماهير التي أثبتت تعطشها لتحقيق النجاحات والإنجازات".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية