المدرب فايد حسون: ألمانيا ستفوز على أوكرانيا بصعوبة

المدرب فايد حسون: ألمانيا ستفوز على أوكرانيا بصعوبة
المدرب فايد حسون

في اليوم الثالث على انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا 'يورو 2016' في فرنسا، تجرى مساء اليوم، الأحد، ثلاث مباريات ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويستهل منتخب تركيا مباريات اليوم بمواجهة نظيره منتخب كرواتيا على ملعب 'حديقة الأمراء' ضمن أحداث المجموعة الرابعة، تليها مباراتين الأولى بين منتخبي بولندا وإيرلندا الشمالية على ملعب 'اليانز ريفيير' ثم الأخرى بين منتخبي ألمانيا وأوكرانيا على ملعب 'متروبول'، ضمن أحداث المجموعة الثالثة.

وبهذا الصدد حاور 'عرب 48' مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، حول توقعاته للمباريات، حيث قال إن 'المباراة الأولى بين المنتخبين التركي والكرواتي ستكون صعبة، خصوصًا وأن الحديث يدور عن منتخب عنيد وقوي وآخر مدجج بالنجوم، ولهذا أتوقع أن يفترقا بالتعادل مع توفر الحظوظ لفوز المنتخب الكرواتي'.

وأضاف أنه 'بالنسبة لمباراة بولندا وإيرلندا الشمالية، نستخلص بأن الأول يمتاز بهجومه خصوصًا مع وجود نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، في حين يعتمد الأخير على اللعب بخشونة وتمريرات طويلة، وبحسب اعتقادي فإن الأول سيتفوق على الأخير ويخرج بالنقاط الثلاث'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'المنتخب الألماني على أعتاب مباراة صعبة أمام نظيره الأوكراني بعكس كل التوقعات بأنها ستكون سهلة، وبحسب اعتقادي فإن الأخير سيكثف من محاولاته بإغلاق المساحات ثم اعتماد الهجمات المرتدة والحفاظ على نظافة شباكه من المنتخب الألماني، مع أنني أعتقد بأن الفوز سيكون حليف الأخير ولكن لن تكون المهمة سهلة أمامه'.

ملف خاص | من النكبة إلى "الصفقة"