فيديو: السحلية "أرانج" تتكهن نتيجة مباراة فرنسا وألبانيا

فيديو: السحلية "أرانج" تتكهن نتيجة مباراة فرنسا وألبانيا

توقعت السّحلية "أرانج"، الثلاثاء، تعادل المنتخبين الفرنسي والألباني في مباراتهما التي تقام اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2016" المقامة حاليا في فرنسا.

وكشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية واسعة الانتشار، أنه تم وضع 3 أطباق يوجد في الأول علم فرنسا، وفي الثاني علم ألبانيا، بينما في الثالث ورقة بعلم البلدين، واختارت السحلية الطبق الأخير الذي به علم البلدين، وأكلت منه في إشارة إلى توقعها بالتعادل.


وكانت السحلية قد توقعت الخميس الماضي فوز فرنسا على رومانيا في افتتاحية البطولة القارية، وهو ما تحقق بالفعل عندما فاز "الديوك" بهدفين لهدف.

يذكر أن الأخطبوط "بول" لقي اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا على المستوى العالمي في عام 2010، نظرًا لتوقعه الصحيح للفائزين في مباريات كرة القدم، خلال منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت بجنوب أفريقيا.

ونجح الأخطبوط بول في توقع المنتخب الفائز في نهائي كأس العالم لكرة القدم 2010، وهو ما حدث بالفعل، عندما تغلب منتخب إسبانيا على هولندا بنتيجة 1-0، حيث مال الأخطبوط إلى الصندوق الذي يحمل علم منتخب إسبانيا.

ملف خاص | من النكبة إلى "الصفقة"