لجنة الطلاب العرب في كلية عيميك يزرعيل تلخص عملها السنوي

لجنة الطلاب العرب في كلية عيميك يزرعيل تلخص عملها السنوي

أصدرت لجنة الطلاب العرب في كلية عيميك يزراعيل بيانا هذا الأسبوع، وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، تلخص فيه عملها للعام الدراسي الأخير جاء فيه:

مع انتهاء السنة الدراسية 2011-2012 وبعد مرور عام كامل على تولي لجنة الطلاب العرب المنتخبة ارتأت اللجنة ان من واجبها تقديم ملخص بالفعاليات التي قامت بها والمبادرات التي اطلقتها في هذا العام بصفتها الممثل الشرعي للطلاب العرب في كلية.

*لقد قامت اللجنة باحياء الاعياد التي حلَّت خلال السنة منها :
توزيع الكعك والمشروبات الخفيفه في عيد الاضحى المبارك
وتوزيع الشوكولاته في عيد الميلاد اللذي شارك به بابا نويل وتجول في ارجاء الكليه.

* قامت لجنة الطلاب العرب وكانطلاقة واعتمادا على محبة الطلاب للاعياد قامت بتنظيم امسية فنية من احياء الفنان وسام حبيب وذلك بين العيدين الاضحى والميلاد كمحاولة منها للمساهمة في مشاركة الطلاب العرب الفرحة وقد تخللت الحفلة وجبة عشاء وتوزيع 20 منحة بقيمة 1000 شيقل لكل منها على الطلاب.

* قامت لجنة الطلاب العرب بتنظيم يوم لجمع التبرعات لبنك دم مرضى السرطان.

*انضمت اللجنة لنقابة الطلاب العامة في حملة مقاطعة كافتيريا الكلية التي طرحت في وقتها - منتوجات بسعر اقل وجوده اعلى وبعد المقاطعة تمكنت النقابة العامة من فرض شروطها وقد كان للجنة الطلاب العرب اليد الطولى طبعا بالتزامن مع التزام الطللاب بالمقاطعة مما ساهم في فرض الشروط كيفما ارتأى الطلاب مُمَثلين باللجنة.

* وفي باب دعم الفن استضافت الكلية بايعاز من لجنة الطلاب العرب ومبادرتها معرضا للرسوم واللوحات الفنية لعدة فنانيين كتشجيع للفن والفنانيين.

* كما ونظمت اللجنة عرض ستاند اب كوميدي لكل من وسيم خير وايمن نحاس التي كانت في الاول من ايار ضمن عروض كوميدية ساخرة لاقت استحسان الطلاب.

* بادرت اللجنة لاطلاق فكرة يوم الطالب العربي وهو عباره عن يوم كامل تخلل العديد من الفقرات كان ابرزها فرقة زمن للفلكلور الشعبي وفرقة التواصل للدبكه والعديد من الفعاليات.

هذا وتتمنى لجنة الطلاب العرب انها قد كانت على قدر المسؤولية امام الطلاب وامام ثقتهم التي منحوها لها بداية.

واخيرا لجنة الطلاب العرب تهنئ الامه العربيه والاسلاميه بحلول شهر رمضان الكريم, مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018