01/05/2016 - 13:41

غدًا: "من الناصرة هنا حلب" تضامنًا مع ضحايا المجازر

​تنظم يوم غد الإثنين، الساعة السادسة مساء عند دوار البيج، وقفة تضامنية مع ضحايا مجازر النظام السوري وحلفائه في حلب، التي أوقعت أكثر من 250 قتيلًا خلال 10 أيام من القصف بالبراميل المتفجرة والصواريخ، طالت المستشفيات والمستوصفات وعمال الإغاثة.

غدًا: "من الناصرة هنا حلب" تضامنًا مع ضحايا المجازر

تنظم يوم غد الإثنين، الساعة السادسة مساء عند دوار البيج في مدينة الناصرة، وقفة تضامنية مع ضحايا مجازر النظام السوري وحلفائه في حلب، التي أوقعت أكثر من 250 قتيلًا خلال 10 أيام من القصف بالبراميل المتفجرة والصواريخ، طالت المستشفيات والمستوصفات وعمال الإغاثة.

وجاء في نص الدعوة التي وجهها النشطاء: 'تتعرض مناطق سيطرة المعارضة في مدينة حلب السورية إلى عشرات الغارات منذ عدة أيام، استمرارًا للمذبحة التي تقودها طائرات النظام والمقاتلات الروسية ومسلحين موالين، والتي أوقعت خلال الأيام العشرة الماضية أكثر من 250 قتيلًا'.

وتابع 'صور الأشلاء والأطفال التي أصبحت قدر الشعب السوري الذي يهجر ويقتل بفعل جرائم النظام، تأتي هذه المرة من حلب الشهباء وتزيد من شعور الألم والقهر والعجز اتجاه معاناة هذا الشعب الذي يعاني منذ خمس سنوات في ظل صمت العالم وتخاذله'.

اقرأ/ي أيضًا | مواقع التواصل تكتسي احمرارا... #حلب_تحترق

واختتم النشطاء دعوتهم بالقول 'نقف يوم الإثنين في الناصرة صامتين، رافعين للافتات الحمراء، لنعبر عن تضامننا مع مأساة الشعب السوري، وذلك أضعف الإيمان'.

التعليقات