كيف تحول هاتفك القديم لكاميرا مراقبة؟

ويتيح تطبيق المراقبة تحديد مشاهدين وكاميرات متعددة، كما يمكن رؤية غرف المنزل خلال لحظات من اختيار الكاميرا. ويضبط تطبيق المراقبة جودة تشغيل الفيديو المصور بالاعتماد على سرعة شبكة الإنترنت، كما ويمكنه أن يرسل صور عبر الرسائل عندما يكتشف حر

كيف تحول هاتفك القديم لكاميرا مراقبة؟

يستطيع الأشخاص الذين يملكون هواتفا قديمة تعمل بنظام التشغيل "أندرويد"، الاستفادة من هذه الهواتف، التي عادة ما تخبأ بالأدراج، وتحويلها لكاميرات مراقبة.

ولتحويل الهواتف القديمة لكاميرات أمنية، كل ما يحتاجه المستخدم هو هاتفي "أندرويد" وبريد إلكتروني على "جيميل" لتسجيل الدخول، ليتحول الهاتف الأول لكاميرا تصوير أمنية والثاني لشاشة يتابع من خلالها المستخدم ما يتم تصويره.

ويتوفر عدد قليل من تطبيقات المراقبة التي يمكن أن تكون مناسبة لهذا الغرض، كتطبيق Alfred والذي يعتبر طريقةً سهلة لمعرفة ما إذا كان منزلك آمنا عندما تكون بعيدا.

اقرأ/ي أيضًا| "جوجل" تحذف تطبيق "طالبان" من متجرها

ويتيح تطبيق المراقبة تحديد مشاهدين وكاميرات متعددة، كما يمكن رؤية غرف المنزل خلال لحظات من اختيار الكاميرا. ويضبط تطبيق المراقبة جودة تشغيل الفيديو المصور بالاعتماد على سرعة شبكة الإنترنت، كما ويمكنه أن يرسل صور عبر الرسائل عندما يكتشف حركة.

التعليقات