لا مفر من مشاهدة الإعلانات على "فيسبوك"!

يحاول موقع فيسبوك جاهدا تعطيل البرامج والأدوات التي تحجب ظهور الإعلانات على صفحات الموقع.

لا مفر من مشاهدة الإعلانات على

يحاول موقع فيسبوك جاهدا تعطيل البرامج والأدوات التي تحجب ظهور الإعلانات على صفحات الموقع، حيث يعمل موقع التواصل الاجتماعي على التغيير الدوري والدائم لتصميمه، للحد من كفاءة الإضافات التي يستخدمها المتصفحون، بهدف حجب جميع الإعلانات عن الظهور أثان قيامهم بتصفح "فيسبوك".

وفي هذا الصدد، قام موقع التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارًا في العالم، بتغيير طريقة عرض الإعلانات على صفحة الموقع، بعد أن أجرى استطلاع على الإنترنت ببين طرقة تعامل مستخدمي الموقع مع الإعلانات.

وجاء في استطلاع فيسبوك، أن أكثر من 66% من المشاركين في الاستطلاع قالوا إنهم يعتمدون على أدوات خاصة لمنع ظهور الإعلانات في الموقع، كون الإعلانات تسبب لهم الإزعاج.

وقال نائب رئيس وحدة الإعلانات في فيسبوك، أندرو بوسورث، "لقد صممنا إعلانات فيسبوك وطريقة عرضها والتحكم بها من أجل معالجة السبب الذي دفع المشتركين إلى حظر الإعلانات باستخدام بعض البرامج".

اقرأ/ي أيضًا | ابتكار كمبيوتر خارق السرعة

علما بأن استخدام هذه البرامج لحظر الإعلانات على صفحة فيسبوك يسبب خسارة كبيرة للشركة، وع كل هذا، كانت الشركة قد أعلنت في تموز/ يوليو الماضي أنها حققت خلال 3 أشهر، أرباح من الإعلانات التي تبث على صفحتها، بلغت نحو 6.2 مليار دولار.

التعليقات