مسابقة عالمية للمصورين متعددة الجوائز والفرص

مسابقة عالمية للمصورين يستطيع المشاركة فيها أي شخص من أنحاء العالم تُجريها مؤسسة "لينس كالتشر" lensculture، سوف يُختار من خلالها 50 مصورًا لتشارك أعمالهم في المسابقة.

وما يُميّز هذه المسابقة كونها متعددة الجوائز، ما بين جوائز مالية وأخرى تتمثل بمشاركة أعمال الفائزين في معارض عالميّة، بالإضافة إلى الحصول على مراجعة من كتّاب ومختصّين في مجال الصورة للأعمال المختارة بالإمكان الاستفادة منها لعروضات العمل.

تبحث المسابقة بالإساس عن مصورين ذو مواهب ناشئة يريدون دخول عالم التصوير، بهدف اكتشاف مواهب جديدة وملهمة في عالم التصوير حول العالم من مختلف الأعمار. ستقوم لجنة التحكيم باختيار 50 عملًا من مختلف الثقافات لعرضها في معرض خاص في مدينة نيويرك ضمن المهرجان العالمي للتصوير، كما ستُنشر في كتاب خاص تُصدره المؤسسة.

كل مشارك يحصل على مراجعة مكتوبة، بالإضافة لامكانية وصول أعماله لجمهور 2.5 مليون متابع من جمهور المؤسسة. سيحصل الفائز بالمرتبة الأولى على مكافأة مالية قدرها 20 ألف دولار. كما سيختار كل شخص من لجنة التحكيم الثمانية أحد المشاركين لنيل جائزة مالية قدرها ألفين دولار. بالإضافة إلى كل ذلك، هناك العديد من الفرص الأخرى.

آخر موعد للمشاركة هو 17/ 10/ 2017.

للمزيد من التفاصيل وللمشاركة اضغطوا هنا.

 

 

تعليقات Facebook