الجزيرة الوثائقية تفتح باب تلقي مقترحات 2018

أعلنت إدارة الإنتاج في الجزيرة الوثائقيّة  فتح الباب للمنتجين من أنحاء العالم ممن لديه رغبة في تقديم مقترحات أفلام وسلاسل وثائقيّة للعام الحالي 2018 .

واستمرارًا للدور الذي تقوم به قناة الجزيرة الوثائقيّة في دعم صناعة الفيلم الوثائقي في العالم العربي أساسًا، ونظرًا لاقتراب نهاية الدورة الإنتاجيّة الأولى للعام 2018، تعلن القناة عن الموعد الجديد لفتح باب استقبال المقترحات الإنتاجيّة للدورة الثانية والمخصصة لاستقبال مقترحات رمضان 2019 خصوصًا المرتبط تصويرها برمضان القادم 2018 وأيضًا للمقترحات الخاصة بالأفكار العامّة للأفلام الوثائقيّة بأنواعها وتوقيتاتها المختلفة.

وقد تقرر أن تكون المواعيد الجديدة لاستقبال المقترحات في الفترة من يوم الخميس 01 مارس إلى الخميس 20 مارس 2018 مخصصة لاستقبال مقترحات رمضان فقط (حلقات فردية أو سلاسل) ، والفترة من يوم الأحد 08 أبريل إلى الإثنين 30 أبريل 2018 مخصصة لاستقبال المقترحات العامّة الأخرى من حلقات فردية أو سلاسل بكل أنواعها. وأكدت القناة أنه لن يتم النّظر في أي مقترحات تصل قبل أو بعد المدد المذكورة أعلاه.

وتؤكد الإدارة  على أنه لن يتم استقبال أكثر من 5 مشاريع لنفس المنتج وذلك حتى نستطيع إعطاء كافة المشاريع حقها في الدراسة، وأنه تم الإعلان المبكّر عن تاريخ استقبال المقترحات حتى يتسنى لكافة المنتجين تطوير مشروعاتهم وإعطائها المدة الكافية من البحث والكتابة، حتى تكون جاهزة للتقديم مع حلول الموعد المخصص لذلك.

و يمكنكم الاطلاع على نموذج تقديم المقترحات والمعتمد حاليا لدى القناة الوثائقية، مع العلم أنه لن يتم النظر في المقترحات التي لا تستوفي كافة المعلومات المطلوبة الخاصة بالمقترحات والمشار إليها في الملف المرفق كما أننا نرفق لكم أيضاً آلية دراسة مقترحاتكم الجديدة حتى توضح لكم الخطوات القادمة ومواعيدها.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول المشاركة اضغطوا هنا.

تعليقات Facebook