دعوة للمشاركة في مهرجان "فيوجن" ومنصة "أندرجراوند*العرب" في ألمانيا

تدعو منصّة "أندرجراوند عرب" Arab*Underground الفنانين والموسيقيين وصانعي الأفلام والفنانين والناشطين والمتحدثين للانضمام إلى برنامجنا متعدد التخصصات في مهرجان "فيوجن" Fusion من 27 حزيران/يونيو إلى 1 تموز/يوليو 2018.

نحن مجموعة نتشارك وجهات نظر مختلفة حول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها من خلال التدخلات الفنيّة ومن خلال المحادثات أو ورش العمل. هدفنا هو تنظيم برنامج مثير للتفكير ومشاركة عاطفيّة.

منذ عام 2011، كنّا جزءًا ناشطًا في مهرجان "فيوجن" Fusion. مهرجان "فيوجن" هو مهرجان غير تجاري ومتنوع، وناقد سياسيًا وفنيًا مع أكثر من 20 منصّة مختلفة للرقص والمسرح والسينما. يبعد ساعتان فقط بالسيارة شمالًا عن برلين ويجمع أكثر من 80،000 شخص من جميع أنحاء العالم بدون أي إعلانات، وبدون تمويل عام أو مؤسسي.

يدور المهرجان حول المشاركة والمساهمة، وذلك من خلال العمل التطوعي للأشخاص المعنيين. لا يمكننا أن نقدم للفنانين أي رسوم، ولكن بدلاً من ذلك، نقدم بدلات نفقات للسفر إذا لم يكن بإمكانهم تحمل نفقاتهم.

تجربة مهرجان "فيوجن" ليست مثل أي مهرجان آخر. بصفتنا "أندرجراوند*العرب"، نأمل أن نُجمّع الناس مع قصص مثيرة للاهتمام ليخبروها، وفن قوي للمشاركة ، والموسيقى التي تلهمنا وتربطنا جميعًا. نتطلع قدمًا إلى تقديم طلباتكم، ونأمل أن نراكم هذا الصيف في مهرجان Fusion!
----------------------------

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى برنامجنا ، فالرجاء إرسال اقتراحك بالبريد الإلكتروني إلى

arab.underground@gmail.com

آخر موعد لتقديم المقترحات للمشاركة: 15/ 4/ 2018

لا تتردد في تضمين أمثلة على الإنترنت من عملك أو أي مواد أخرى من شأنها أن تساعدنا في تقييم مشروعك!

لصفحة الفيسبوك اضغطوا هنا.

تعليقات Facebook