دورة تدريبية صيفية للصحافيين حول "الملتميديا" في لندن

في كل صيف، يأتي الصحافيون الدّوليّون إلى لندن لحضور الدوّرة التدّريبيّة الرقميّة في "ألملتميديا" (الوسائط الرقميّة المتعددة) لمؤسسة طومسون Thomson Foundation. والنتيجة اليوم هي تشكّل مجتمع فريد يمتد لمئات الصحافيين في جميع أنحاء العالم، وجميعهم يتمتعون بمهارات متقدمة في وسائل الإعلام المختلفة.

سيمنح أحد الفائزين في المسابقة - إلى جانب المجموعة التالية من الصحفيين الدوليين الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم متعددة المنصات - الفرصة للقدوم إلى لندن وقضاء خمسة أسابيع من العمل مع كبار المدربين في هذا المجال.

تتشكل الدورة من ورشات تدريب وورش عمل عمليّة، والتواجد لمدّة أسبوع للعمل في إحدى المؤسسات الإعلاميّة الرائدة في المملكة المتحدة. تعد هذه المسابقة أكبر منافسة على الإطلاق بقيمة إجمالية تبلغ 11،000 جنيه إسترليني.

* تم تمديد الموعد النهائي الآن إلى 1 يونيو/ حزيران 2018 ، استجابة للطلب الشعبي. *

فيما يلي كيفية التسجيل، في ثلاث خطوات:

1) قم بالتسجيل في الدورة التدريبيّة الأولى على الإنترنت الخاصة بالصحافة الآن (إذا لم تكن قد التحقت بالفعل بالدورة التدريبيّة). يمكنك تصفح جميع دوراتنا هنا.

2) بمجرد التسجيل في دورة من اختيارك، قم بتسجيل الدخول إلى منصّة الصحافة الآن (سيتم تقديم تفاصيل حول كيفية تسجيل الدخول بمجرد التسجيل)، وإبحث عن قناة Journalism Now Scholar وقم بتسجيل نفسك للمشاركة في المنافسة من خلال نشر جزء من العمل الذي أكملته.

3) بعد ذلك، تحتاج إلى استكمال الدورات الخمس بنجاح. جميع دوراتنا في الصحافة الآن هي ذاتية. يمكن إكمال بعض الدورات في غضون ثلاث ساعات على جلسات متعددة، في حين يصل عدد الدورات الأخرى إلى ست ساعات في المتوسط.

لديك حتى 1 يونيو لاستكمال جميع الدورات الخمس.

سوف ينظر فريق الدورة الصيفيّة لمؤسسة طومسون في طلبات المشاركين الذين لديهم أعلى ​​درجات، وإلى نوعية العمل المقدّم، بالإضافة إلى درجة منتدى صحافة الآن (الناتجة عن مستويات نشاطك في منصة الصحافة الآن). الفائز الأفضل يحقق مكانًا في الدورة الصيفية لهذا العام!

تاريخ الإغلاق: 1 يونيو ، 2018.

لموقع المؤسسة والجائزة اضغطوا هنا.

 

 

 

تعليقات Facebook