حماس: استثناء حركة حماس يحكم على مهمة بلير بالفشل..

حماس: استثناء حركة حماس يحكم على مهمة بلير بالفشل..

اعتبر فوزى برهوم الناطق باسم حماس اليوم الاثنين ان مهمة توني بلير كمبعوث للجنة الرباعية للسلام في الشرق الأوسط إن لم تكن قائمة على أسس شفافة ونزيهة واحترام جميع الأطراف، بعيدة عن سياسة ازدواجية المعايير والكيل بمكيالين هي سياسة فاشلة ولن تفضي إلى أي نتائج.

واوضح برهوم فى تصريحات له ان أي استثناء لحركة حماس وتجاهل لشريحة كبيرة من الشعب الفلسطيني من اهتمام المنظومة الدولية تحكم على مهمة توني بلير بأنها تعتبر قفزة في الهواء، ولن تكون مدعاة لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار في المنطقة.

وقال برهوم "أصبح من الواضح تماماً أن الإدارة الأمريكية التي تدعم الإرهاب الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، مازالت تصر على الهيمنة على قرارات اللجنة الرباعية لتحقيق مصالح أمريكية فقط على حساب مقدرات الشعوب المظلومة تصب لصالح المشروع الصهيو أمريكي القائم على أساس تعزيز الانشقاقات وإسقاط الكيانات.

وطالب برهوم الولايات الأمريكية المتحدة أن تعيد النظر في سياساتها الفاشلة وممارساتها القمعية للشعوب المظلومة، وتحديداً الشعب الفلسطيني، وأن توقف دعمها للإرهاب الصهيوني على شعبنا وتعمل على فك الحصار عنه وأن تكف عن إتباع سياسة الانتقائية وتعزيز الانقسامات

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018